VPN – VPNhub آمن و مجاني مع فتح غير محدود للمواقع

وصف VPN – VPNhub آمن و مجاني مع فتح غير محدود للمواقع

VPNhub يحمي خصوصيتك على الإنترنت ويحجب عنوان IP الخاص بك. بفضل آلاف الخوادم في أكثر من 60 دولة، تتيح لك خدمة VPN لدينا الوصول إلى المواقع ومشاهدة الفيديو من أي مكان على هذا الكوكب دون أن تتأثر سرعة التصفح. ستشعر كأنك في سيارة مصفحة مزودة بمحرك نفاث خارق.

الواقع اليوم هو أن الإنترنت مليء بالقيود والرقابة وانتهاكات الخصوصية والاختراقات الأمنية ومجموعة من الكيانات غير المرغوب فيها تتاجر في بياناتك الشخصية. الأمر مرعب جدًا!
VPNhub هو تذكرة من الدرجة الأولى إلى هذا النموذج الأصلي المثالي للإنترنت الآمن والخاص بشكل حقيقي. إنها خدمة VPN الأقوى والأكثر موثوقية والأكثر أمانًا في الوجود. المناسبة لك بحق!
يمكنك تجربة VPNhub الآن، دون الحاجة للتسجيل! امضِ قدمًا وقل وداعًا للمشاكل التالية، في مثل هذا الوقت كنت…
… اشتريت خيمة ذات مرة عبر الإنترنت، وبعدها انهمرت عليك الإعلانات الخاصة بمعدات التخييم، أو
… أردت الوصول إلى الأخبار من بلدك الأصلي عندما كنت في الخارج ولكن تم حظرك، أو
… حُرمت من الحصول على المساعدة المصرفية لأنك زرت ذات مرة بعض مواقع المقامرة عبر الإنترنت، أو
… سُرقت بياناتك الشخصية بسبب استخدام شبكة Wi-Fi في المقهى المحلي، وغيرها.
كما ترى، سواء كانت مضايقات بسيطة أو فضائح محرجة أو ربما قد تكون العواقب مدمرة للحياة، VPNhub هو الحل الكامل لجميع المشاكل المذكورة أعلاه وأكثر من ذلك.
بالتأكيد هناك خدمات VPN أخرى موجودة. يستفيد الكثير منهم من تتبعك أو الاحتفاظ بالسجلات أو بيع بياناتك. هدفنا في العمل هو أن مستخدمينا أولاً، ونترك مزايا خدمة Premium التي نقدمها تبيع نفسها.
الميزات القياسية:
* خوادم VPN محلية
* تشفير من الدرجة العسكرية
* إخفاء عنوان IP والموقع
* تجاوز حجب المواقع
* الدخول إلى شبكات Wi-Fi العامة بشكل آمن
خدمة VPNhub Premium تشمل:
* بث عالمي للفيديو
* خوادم في أكثر من 60 موقع
* تطبيقات لسطح المكتب
* العديد من الأجهزة في وقت واحد
* أعلى السرعات وبدون حد أقصى للبيانات

* إلغاء حظر البث العالمي للفيديو,

شاهد التلفاز والأفلام والبرامج والمباريات الرياضية مباشرةً من أي بلد بغض النظر عن مكان وجودك. تقوم خدمة VPNhub بتغيير عنوان IP الخاص بك، مما يتيح لك الاتصال عبر خادم VPN من اختيارك. إذا كانت القيود الجغرافية مثل حراس الحدود الغاضبين، فإن VPNhub هي حصانتك الدبلوماسية لدخول المواقع الأكثر شعبية في العالم.

* تجاوز قيود المواقع والرقابة

مع زيادة الرقابة والسيطرة على المعلومات، قد يبدو الإنترنت كمكان مظلم. يحول VPNhub الإنترنت إلى أداة لتحرير الناس، حيث يتيح للناس في كل مكان إلغاء حظر جميع مواقع الويب والتطبيقات!

* تجنب الاختراق على شبكات Wi-Fi العامة

من الجيد الحصول على اتصال بالإنترنت في المقهى المحلي، لكن استخدام شبكات Wi-Fi العامة أمر محفوف بالمخاطر. حيث أنك لا تتعرض فقط لخطر وجود جمهور غير مرغوب فيه عليها، ولكن يمكن للأشخاص التجول في الشبكة لسرقة بياناتك الشخصية، مثل كلمات المرور والصور. يقوم VPNhub بتشفير جميع اتصالاتك عبر شبكات Wi-Fi العامة.

* حماية الخصوصية وإخفاء الموقع

قد يحتفظ مزود خدمة الإنترنت الخاص بك بسجلات لكل موقع تزوره. وقد تقوم شبكات VPN الأخرى بذلك أيضًا. لكن VPNhub لا يقوم بذلك، انتهى الكلام! تخيل الأمر كذلك، أينما كنت تتصفح، نحن فريق التنظيف الخاص بالطب الشرعي نغطي مساراتك، ثم نمسح ذاكراتنا أيضًا. ليس فقط التصفح، لكننا سنخفي موقعك الحقيقي عن طريق توجيه بياناتك من خلال مجموعتنا الكاملة من الخوادم العالمية المشفرة.
يحصل المستخدمون القياسيون على وصول غير محدود إلى خوادم الولايات المتحدة. هذا هو المكان المناسب للبدء، ولكن لماذا البقاء في مكان واحد؟ واصل. إلى العالمية. اشترك في Premium حيث يمكنك الوصول إلى خوادم في أكثر من 60 بلدًا في الأراضي البعيدة، من النمسا إلى أستراليا ومن ماليزيا إلى المكسيك، أو المملكة المتحدة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، وما بعدها.
قم بتثبيت VPNhub اليوم، واجعل الإنترنت بالكامل في متناول يدك. بدون بصمات!
VPNhub متوافق مع جميع متصفحات الويب بما في ذلك Firefox وChrome وSafari وBrave وUC Browser وProxy Browser وOpera Mini.

صور VPN – VPNhub آمن و مجاني مع فتح غير محدود للمواقع

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.appatomic.vpnhub

التصنيف:

أدوات

تاريخ التحديث:

2020-05-13

أحدث إصدار

2.11.11-mobile

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

يتباين بحسب الجهاز