Virtual Families 2

Varies with device

تحميل
0/5 لايوجد تقييم
المطور
Last Day of Work LLC
الاصدار
Varies with device
تاريخ النشر
April 27, 2019
المتطلبات
Varies with device
الحجم
Varies with device
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




الوصف

تحميل لعبة Virtual Families 2 للأندرويد [ مهكرة + APK ]

تكملة لسحق ضرب لعبة الجوال “الأسر الظاهري” هنا!

نعلن تبني عائلتك اليوم!

اعتماد الشخص القليل من الآلاف الذين يعيشون داخل الجهاز المحمول الخاص بك! في هذه اللعبة محاكاة الحياة، ومساعدتهم على اختيار الزوج أو الزوجة، وتبدأ الأسرة الافتراضية الخاصة بهم! جعل الأطفال وتمرير المنزل إلى الأطفال! اعتماد جميع أنواع الحيوانات الأليفة لطيف لأطفالك للعب مع – القطط والكلاب، وأكثر من ذلك! مساعدة رعاية ودليل الأجيال، وإدارة قصة عائلية جميلة الخاصة بك.

التصميم الخاص بك حلم الوطن

توسيع وترميم منزل الظاهري. البيت المتبنى الخاص الجديد لديه الكثير من الإمكانات، ولكنها تحتاج الى مساعدتكم لاصلاح الامر! تخيل منزل أحلامك وجعله حقيقة واقعة. إضافة نوم وحضانة الطفل، المسرح المنزلي، أو حتى غرفة لعبة! جمع الزينة لتخصيص وتصميم كل غرفة.

جعل حياة سعيدة ومزدهرة

تدريب الناس لديك القليل من الأطفال إلى مرحلة البلوغ لرعاية وطنهم وتقديم أفضل الخيارات في الحياة. تشجيعهم على العمل في وضعهن المهني وكسب المال للزينة، والضروريات، والكماليات. ترقية الأسرة الافتراضية الخاصة بك ليكون أفضل الإصدارات من أنفسهم. شعبك قليلا وسوف نرسل لك رسائل، شاكرا، يتوسل، ومشيدا لكم لرعايتهم. لا تنسى للتحقق في عليها، لأنها تفوت عليك وتصبح حزينة جدا!

الحياة محاكاة تجري في الوقت الحقيقي!

تواصل الأسرة الخاص بك قليلا للعيش، وتناول الطعام، وتنمو، والعمل عند تشغيل التطبيق خارج. على طول الطريق، وسوف يكون هناك العديد من الأحداث العشوائية مختلفة للرد على، كل منهم مضيفا مفاجأة لهذه اللعبة محاكاة وعناصر غير متوقعة لروتين، الحياة الافتراضية اليومية. البحث متنوع للغاية، لا يمكن التنبؤ بها اللعب. لا مباراتين تشغيل نفسه؛ القصة تتكشف بشكل مختلف عن الجميع الذي يلعب له. تم تصميم هذه اللعبة محاكاة لحياة من تلقاء نفسها!

ما الجديد فى الاصدار الاحدث

v1.7.4 Update Notes:
- More housekeeping in the background to keep your game running smoothly on the latest devices and Android OS versions!

A huge thank you to YOU: our players for continuing to enjoy a game that's very near and dear to us!

صور البرنامج

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن