The Outlived: Zombie Survival ‏

1.0.13

تحميل
0/5 No hay votos
المطور
HERO Game
الاصدار
1.0.13
تاريخ النشر
8 مايو 2019
المتطلبات
4.1 والأحدث
الحجم
22M
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




Descripción

تحميل لعبة The Outlived: Zombie Survival ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏‏ للأندرويد + [ مهكرة + APK ] اخر اصدار تحميل مباشر لجميع اجهزة اندرويد

في الظلام ، نجيت كرجل ميت ، منزعجة من ضغوط الحياة اليومية الدنيئة ، وتشكو مزعج من صدى في رأسك. أنت تتساءل دائمًا ما ستكون عليه الحياة بعد هذه الفوضى. بطريقة ما استيقظت ، وجدت نفسك في عالم اليوم الأخير المليء بالكسالى ، مع السلاح الذي تضغط عليه في طريقك لبدء البقاء على قيد الحياة …
الناجون ، مرحبًا بكم في The – The Outlived Zombiesurvival. لقد تغيرت حياتك تمامًا بعد هذه المرحلة الثانية ، فكل المهارات والذكريات التي أتقنتها في العالم المتحضر لا فائدة منها عندما تواجه الزومبي ، SURVIVAL هو هدفك الوحيد في عالم اليوم الأخير لأن كل يوم ربما يكون آخر يوم للبقاء على الأرض.

استكشاف في القفار الشاسع
في اليوم الأخير ، العالم بأسره بعد الحياة هو فناءك الخلفي في لعبة البقاء على قيد الحياة والأطلال والغابات والمستشفى المهجور والسجن المصاب ومركز الشرطة الذي مزقته الأزمات والمختبر السري الذي بنته حكومة ما قبل نهاية العالم ، يمكنك الآن استكشاف العديد من مواقع على خريطة العالم اليوم الأخير لإرضاء فضولك ، ترى نفسك كرجل حر اليوم الأخير على الأرض!

كنس الموارد القيمة ، وضروريات بقاء الحرفية
صُنع المياه النظيفة ، والغذاء ، والمعدات ، Kar 98k ، وصقل مهاراتك لإنشاء أسلحة إما مشاجرة أو تراوحت لمحاربة الكسالى والناجين من الهجوم والحيوانات البرية ومخلوقات متحولة غير معروفة في عالم اليوم الأخير. البقاء على قيد الحياة هو هدفك الوحيد!

بناء المأوى الخاص بك
لا يمكن البقاء على قيد الحياة من دون مأوى في اليوم الأخير من العالم مليئة الزومبي. قم بتخصيص مخيم منزلك بأطنان من الأوسمة والدفاعات لتجنب النهب من الناجين الآخرين من أجل نهب وموارد نادرة. قم ببناء جميع أنواع منضدة العمل لإنتاج المواد اللازمة للاحتياجات الحرفية ، وإطعام الحيوانات الأليفة لمرافقة سفرك ومعركتك ، ودعوة الناجين الآخرين إلى المخيم الخاص بك على الإنترنت للتأكد من أنه ليس آخر يوم للسعي على وجه الأرض.

التفاعل مع الناجين الآخرين
باعتبارها لعبة MMORPG متعددة اللاعبين ، فأنت لست الناجي الحقيقي الوحيد في عالم اليوم الأخير ، فكن دائمًا في حالة تأهب للناجين الذين تقابلهم نظرًا لأنك لا تستطيع التأكد من نواياهم. أضف شركاء جديرين بالثقة كأصدقاء للعشيرة وابني عشيرتك معهم للبقاء على قيد الحياة حتى يوم الغد أو بعد غد أو حتى إلى الأبد.

البقاء على قيد الحياة من الأحداث متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
أكثر من 50 من أحداث البقاء على قيد الحياة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت ، والمواقع ، و BOSS الاندفاع ، والخرائط العشوائية ونهب الأنشطة في انتظاركم للمشاركة. أفضل تخطيط الجدول الزمني الخاص بك وفقا لذلك ، مثلا ، تلبية المزيد من الشركاء اليوم. غدا ، ابني عشيرتك وشنق معهم. اتحد يوما بعد غد ، عشيرة لركوب العاصفة ، ونهب مدرب ثري بعد المعركة في اليوم الأخير.

اجعل يومك يومًا أخيرًا للجهد على الأرض ، يومًا بعد غد؟ نعيش في الحياة بعد الليلة الأولى.
الآن أخبرني. للعيش في مجتمع آمن قبل نهاية العالم مثل مخلوق خدر ، أو رائع في عالم اليوم الأخير كإنسان حقيقي ، ما الذي تختاره؟

Novedades

Fixed some bug

Video

Imágenes

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن