Sonic Dash

4.2.1

Sonic Dash تحميل
0/5 لايوجد تقييم
المطور
SEGA
الاصدار
4.2.1
تاريخ النشر
May 14, 2019
المتطلبات
4.1 and up
الحجم
95M
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




الوصف

لعبة ‏sonic dash المهكرة والاصلية فتعد من الألعاب الأشهر على الإطلاق الموجودة على شبكة الإنترنت، فقد وجدت العديد من النسخ من هذه اللعبة منها سونيك وقيادة السيارات سونيك الشقي وسونيك مغامرات وغيرها من الألعاب المميزة التي بلغ عددها أكثر من 1000 لعبة، وهذه الألعاب موجودة على الإنترنت متاحة للاستخدام طوال الوقت، ففي هذه اللعبة يقوم سونيك بجمع الذهب من داخل اللعبة ويسجل في حساب اللاعب.

مميزات لعبة ‏sonic dash:

  • تتيح اللعبة إمكانية اللعب مع فريق تتمكن من اختيار ثلاث شخصيات معهم من خلال حلبة السائق، وتتمكن من تبديل الشخصيات خلال السباق ذاته، وقد تتمكن من الحصول على القوة الإضافية حتى تتمكن من تخطي العقبات الجديدة أثناء السباق واستخدام الحلقات الكهربائية حتى تتمكن من تسريع الشخصيات واستخدامها.
  • اللعبة بها العديد من المستويات المختلفة التي تمكنك في العثور على حلقات نجم حمراء، وقد تتيح اللعبة إمكانية شراء الشخصيات واستخدامها داخل اللعبة، مما قد يجعلها تتصدر قائمة الألعاب الموجودة في اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المعارك المميزة التي تم إضافتها في التحديثات اللاحقة، حيث سمحت اللعبة لللاعب ثلاث شخصيات مميزة تتناسب مع المستخدم ، كما أنها تحتوي على رسومات ثلاثية الأبعاد تعتمد على مستوى عالي من الدقة والتميز.
  • قد يتيح المستخدم كافة الحلقات عبر مستويات مختلفة يتم استخدامها من خلال الحلقات المتراكمة حتى يتم شراء محتوى لعبة جديد، حيث تم إضافة العديد من الترقيات والعناصر والأحرف التي تكون قابلة للعب، وقد تحتفظ بنظام الهدف الذي يتم منحه للاعبين حتى يتم زيادة الدرجات الدائمة للأهداف الثلاثة المكتملة.تتناسب لعبة ‏sonic dash مع أنظمة الهواتف الموجودة منها نظام الأندرويد، وتم إصدارها في عام 2012م وتم تطويرها من الشركة المنتجة حتى تتناسب مع كافة اللاعبين من جميع الأعمار

يمكنك تحميل العاب اندرويد مهكرة من موقعنا داون سوفت

ما الجديد فى الاصدار الاحدث

Tails has had a look under the hood and improved the game by 42.4%! Thanks Tails! Cream has also been busy updating the art work for Seaside Hill and Beach Zone.

صور البرنامج

برامج لنفس الشركه

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن