Olympus Rising: Hero Defense ‏

5.0.3

تحميل
4/5 التقييمات: 1
المطور
Flaregames
الاصدار
5.0.3
تاريخ النشر
23 مايو 2019
المتطلبات
5.0 والأحدث
الحجم
24M
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




الوصف

تحميل لعبة Olympus Rising: Hero Defense ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏ ‏‏ للأندرويد + [ مهكرة + APK ] اخر اصدار تحميل مباشر لجميع اجهزة اندرويد

لقد سقط جبل أوليمبوس ، وتقاتل آلهة الأساطير اليونانية لأوليمبوس في عصر ألعاب الأساطير هذا. آريس وبوسيدون وأبطال المصارع الآخرين ينتظرون!

استخدام ألعاب استراتيجية الماكرة لتوجيه القوات الخاصة بك! إتقان فن الفتح في ألعاب الله برج الدفاع باستخدام ألعاب استراتيجية المعركة ، والقوى الخالدة ، ومهارة الفتح والدفاع لسحق أعدائك. الغوص في لعبة الأساطير اليونانية مذهلة بيانيا!

Olympus Rising هي لعبة أساطير يونانية ، مليئة بألهة Olympus وفتوحات الجزيرة. يواجه أبطال المصارع مثل بوسيدون وآريس والآلهة اليونانية الأخرى الوحوش من الحضارة اليونانية القديمة. شاهد صعود الحضارة في عالم من ألعاب واستراتيجية الأساطير اليونانية.

يعتمد آلهة أوليمبوس عليك للحصول على المساعدة في هذه اللعبة اليونانية القديمة. من المبدعين للعبة الإستراتيجية Royal Revolt ، استمتع بهذه المعركة الملحمية والسعي إلى جانب آلهة الأساطير اليونانية واطلق العنان لحرب شاملة في ألعاب الإستراتيجية.

– – – خلاصة الأبطال القدامى في العالم القديم – – –
آريس ، هاديس ، أفروديت وأبطال المصارع الآخرين ينتظرون وصولك إلى هذه اللعبة المتقشف. يمكنك إعادة كتابة التاريخ القديم ، والإشراف على صعود الحضارة ولعب الألعاب الإستراتيجية. تصبح إله الحرب في نهاية المطاف وابتعد عن اللاعبين المتنافسين من خلال ألعاب الحرب.
دافع عن أساطير ألعاب Ancient God عن طريق أخذ قواتك في المعركة ومعركة قواعد اللاعبين الآخرين في ألعاب الحرب اليونانية.

– – – مذهلة الرسومات 3D لعبة NEXT-GEN 3D – – –
اختيار آلهة الخاص بك وإعطاء الموارد لتحالفك لبناء أفضل دفاع البطل للحضارة الخاصة بك. استمتع برسومات ثلاثية الأبعاد لا تصدق ، بالإضافة إلى أدوات تحكم باللمس بسيطة وبديهية.
الهدف الرئيسي هو تحسين أبطالك. سيقاتل أبطالك بشكل أفضل في هذه اللعبة المتقشفه إذا قمت بالترقية وتزويدهم بالأسلحة الملحمية والدروع للمعركة. لمزيد من المعارك يتم ربحها ، يتم كسب المزيد من الغنائم لأوليمبوس وأبطالك.

– – – PLAY STRATEGY GAMES وإتقان فن الفتح – – –
تلعب هذه اللعبة الأساطير اليونانية ، والانضمام إلى تحالف والدفاع عن جبل أوليمبوس في حرب شاملة! تركز ألعاب حرب Olympus Rising بشكل كبير على التكتيكات والألعاب الإستراتيجية.
في هذه اللعبة الدفاعية البطل يجب عليك جمع وتنمية مواردك بمرور الوقت. عودة جبل أوليمبوس إلى مجدها السابق كما تفعل المعركة وتسود في الألعاب اليونانية القديمة للدفاع البطل!

– – – بناء تحالف مع الزملاء الآلهة – – –
حارب Sparta ، دافع عن Olympus ، تعاون مع أعضاء تحالفك واللاعبين الآخرين من جميع أنحاء العالم لتشكيل أفضل إستراتيجية في الألعاب اليونانية التعاونية.
العب مع هيركوليس وأثينا وأبولو وبوسيدون والعديد من أبطال المصارع الأسطوري الآخرين وانفجر من خلال برج الدفاع للاعبين الآخرين. استراتيجية الحرب هي المفتاح لإتقان فن الفتح!

– – – مكافآت EPIC و LOOT – – –
يمكنك جمع العناصر الأسطورية واستخدامها مرة واحدة من قبل الآلهة اليونانية لتحسين استراتيجية الحرب الخاصة بك.
قهر مع Spartans ، الوحوش الأسطورية ولعب ألعاب الأساطير اليونانية. عزز البطل والقوات لكسب الصدام مع العدو من خلال جمع الأسلحة والدروع وغيرها من العناصر لتجهيز بطلك.

– – – المجتمع والدعم – – –
مثل Olympus Rising على Facebook: https://www.facebook.com/olympusrisinggame/
انضم إلى مناقشات متعمقة في منتدياتنا: http://forums.flaregames.com/forum/53-olympus-rising/
دعم flaregames: http://feedback.flaregames.com/

– – – دليل الوالدين – – –
إن Olympus Rising مجاني للتنزيل واللعب ، ولكن يمكن أيضًا شراء بعض عناصر اللعبة مقابل أموال حقيقية. إذا كنت لا تريد استخدام هذه الميزات ، فيرجى تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات Google Play. وفقًا لشروط الخدمة الخاصة بنا ، يُسمح بتنزيل Olympus Rising وتشغيله فقط للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 16 عامًا أو أكثر ، أو بموافقة الوالدين الصريحة. يمكنك قراءة المزيد هنا: http://www.flaregames.com/parents-guide/

ما الجديد فى الاصدار الاحدث

- كسب تعزيزات قوية مع كل سترايك فاز في تحالف الحروب!
- خطط لمجموعة فريدة من المكافآت التحالف الخاص بك وخلق استراتيجية لا تقبل المنافسة
- كشف العناصر الفريدة الجديدة والقوية
- يشمل أيضا العديد من التحسينات والإصلاحات في الأداء

صور البرنامج

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن