أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار

وصف أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار

طازجة من فرن Webelinx!!! قصة حب جديدة ومليئة بالرومانسية والأسرار والمؤامرات والخيارات الصعبة! ربط حزام الامان الخاص بك وبدء مغامرة جديدة الآن!

هذه هي فرصتك للتعرف على حياة مدون مشهور ومعرفة كيف تشعر بأنك من المشاهير على الإنترنت. ولكن هناك الصيد! لا أحد يعرف حقيقة من أنت في الحياة الحقيقية! هل أسرارك تلحق بك؟ وكيف ستتعامل مع كل التحديات في طريقك إلى النجاح؟ هذا الجزء متروك لك تمامًا!

استخدم جميع الميزات الرائعة التي توفرها لعبة قصة الحب هذه:

? يمكنك اختيار اسم شخصيتك!
? استمتع مع المزيد من خيارات التخصيص!
? استمتع رسومات جميلة والتقلبات مؤامرة غير متوقعة!
? قرر من سيكون الشخص الذي يسرق قلبك!
? إنها اختيارك كيف ستتعامل مع أعدائك!
? تجربة قصة مليئة الدراما والتشويق!
? استخدم مدونتك وتأثيرك بعناية!
? كل هذا وأكثر من ذلك بكثير في ? أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار ? الجديد لدينا!

اللغات المدعومة: Polski, Türkçe, Español, Português, Deutsch, Français, Italiano, bahasa Indonesia, Srpski, Русский, عربى!

? كن المدون الأكثر شهرة في العالم! ?

نعلم جميعًا مدى أهمية المؤثرين على الإنترنت ومدى المسؤولية التي يتحملونها في أيديهم. في ? أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار ? ، لديك فرصة لتكون واحدًا منها وتوازن حياتك بين الشهرة والحفاظ على هويتك الحقيقية سرا. نشر بلوق الخاص بك على الانترنت ومتابعة رد فعل الناس. كم منهم يحب مشاركتك؟ ما هي أهم التعليقات على مشاركتك؟ هذه اللعبة قصة حب افتراضية توفر لك كل ذلك وأكثر من ذلك بكثير! اكتشف ميزة جديدة تمامًا تفصل لعبة قصة الرومانسية هذه عن جميع “أحب ألعاب القصة”!

? اختر الأمير الساحر الخاص بك! ?

الغوص في عالم علامتنا التجارية الجديدة “العاب حب”! الرومانسية تنتظرك قاب قوسين أو أدنى ، ولكن من سيكون السيد الحق؟ هل ستختار رجلاً يحتاج إلى المساعدة في فرز حياته أو زميله في العمل الذي يحب مساعدة المحتاجين؟ أو ربما … أم ، في الواقع ، لا ، لن نكشف لك كل شيء على الفور! قم بتنزيل لعبة الرواية المرئية المذهلة هذه واختبر “قصة رومانسية” خاصة بك. فكر في جميع الخيارات المتاحة أمامك ، ثم حدد خياراتك بعناية وشاهد كيف تتكشف قصة حبك! ? أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار ? سوف يأخذك إلى مغامرة لن تنساها أبدًا!

? رسومات رائعة جنبا إلى جنب مع قصة دراما مثيرة عن الحب والنجاح! ?

استمتع بـ “لعبة قصة الرومانسية” الجديدة مع القليل من التحريف! ستجعل الكثير من الخيارات الجديدة لتخصيص شخصياتك ومرئياتك الجميلة من لعب “لعبة الحب أوتومي” تجربة فريدة تمامًا. تعرف بنفسك على سبب اختلاف ? أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار ? عن “العاب الحب الحقيقى” الأخرى واستمتع بوقتك مع شخصيات مثيرة للاهتمام وتقلبات مؤامرة غير متوقعة وقصة حب مثيرة. انغمس في هذه القصة من الصداقة والحب والتنافس ، وجعل طريقك إلى الأعلى! قم بتنزيل هذه اللعبة الرومانسية الرائعة الآن ودع السحر يبدأ!

صور أحب ألعاب القصة: بلوق من الأسرار

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.Love.Story.Games.Blog.Of.Secrets

التصنيف:

محاكاة

تاريخ التحديث:

2020-08-05

أحدث إصدار

26.0

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

4.4 والأحدث

لا يوجد أي تعليقات حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *