F1 Mobile Racing ‏

1.10.4

شارك في الحدث الأكبر في رياضة المحركات في العالم مع F1® Mobile Racing، لعبة الجوال الرسمية لبطولة FIA FORMULA ONE WORLD CHAMPIONSHIP™.
المطور
Codemasters Software Company Ltd
الاصدار
1.10.4
تاريخ النشر
21 مايو 2019
المتطلبات
4.3 والأحدث
الحجم
38M
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




Descripción

تحميل لعبة F1 Mobile Racing ‏ ‏‏ للأندرويد + [ مهكرة + APK ] اخر اصدار تحميل مباشر لجميع اجهزة اندرويد

شارك في الحدث الأكبر في رياضة المحركات في العالم مع F1® Mobile Racing، لعبة الجوال الرسمية لبطولة FIA FORMULA ONE WORLD CHAMPIONSHIP™.

طوّر سيارة F1® الخاصة بك وخصصها بالكامل أو تسابق للدفاع عن ألوان أحد فرق بطولة F1® العشرة الرسمية لكي تتحدى منافسين من جميع أنحاء العالم عبر مجموعة من المواجهات متعددة اللاعبين المليئة بالإثارة. تسمح لك لعبة F1® Mobile Racing بكل ما تحتويه من فرق وسائقين وخوذات وحلبات مقتبسة من موسم 2019، بالتنافس ضد أعظم السائقين على مستوى المعالم، بما فيهم Lewis Hamilton وSebastian Vettel وMax Verstappen.

هدف واحد يتنافس عليه الجميع: المركز الأول عند خط النهاية!

•اللعبة الرسمية لبطولة FORMULA 1®: F1® Mobile Racing هي اللعبة الرسمية لبطولة2019 FIA FORMULA ONE WORLD CHAMPIONSHIP™، والتي تحتوي على فرق وسائقين وحلبات وخوذات سباق مقتبسة من الموسم الحالي.

•فعاليات ذات جوائز كبيرة: تسابق في فعاليات محدودة الوقت في بطولة Grand Prix™ خلال جميع مواسم بطولةF1® الحقيقية للحصول على الجوائز الكبرى، واجمع نتاجك المسجلة في جميع الفعاليات للارتقاء في تصنيف لوحات الشرف العالمية.

•تعدد اللاعبين في الوقت الحقيقي: تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم في الوقت الحقيقي في سباقات لاعب ضد لاعب لتشق طريقك نحو الارتقاء إلى أعلى الدوريات.

•طوّر سيارةF1® الخاصة بك وقم بترقيتها: اجمع قطع الغيار لترقية أداء سيارتك، وتوصل إلى أفضل التكوينات لكل بطولة من بطولات Grand Prix™!

•رسومات مذهلة: استمتع بالصور الجميلة وشعور المشاركة في بطولة F1® كسائق حقيقي.

•سباقات مثيرة: شارك في أكبر فعاليات سباق السيارات على مستوى العالم مع تجربة لعب كما لو كنت تستخدم وحدة التحكم على جوالك.

Novedades

إضافة المزيد من التعديلات والتحسينات لتحسين تجربة اللعب.

Video

Imágenes

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن