خارج المسار حافلة سائق محطة تسلق تل

وصف خارج المسار حافلة سائق محطة تسلق تل

لدينا 4 ملايين مستخدم + من محاكي الطرق الوعرة الحديثة في الطرق الوعرة ، الآن قمنا بتصميم الطرق الوعرة الحديثة للطرق الوعرة 2 لمحبي الحلويات والمستخدمين النشطين. نحن هنا لتصميم أفضل ألعاب المحاكاة الكلاسيكية لمستخدمينا في جميع أنحاء العالم. اللعبة وإعطاء ملاحظاتك للتحديث القادم.

Ufill الطرق الوعرة حافلة القيادة محاكي هو الإدمان جدا وحافلة الجبال الثقيلة محاكاة 2019 الألعاب. ركوب حافلة الجبل السياحية الحقيقية الخاصة بك في بيئة جميلة وأداء الاختيار والسقوط السياحية. تمنحك لعبة القيادة على الطرق الوعرة على الطرق الوعرة في محطات التلال الجميلة هذه التجربة الأكثر إثارة في حياتك. استمتع بطرق التل المتعرجة الخطرة مع القيادة اليدوية للحافلات بما في ذلك قيادة الحافلة باستخدام عجلة القيادة وقيادة الحافلة مع تبديل التروس. الكثير من البيئات الطبيعية مع الرسومات عالية الدقة على استعداد لتدهش لك في هذا سائق الحافلة السياحية السياحية على الطرق الوعرة 2019 هيل. في هذا الصعود للطرق الوعرة حافلة جديدة 2019 هناك العديد من أنواع مختلفة من الحافلات مثل ديكر ذو شقين ، واحد طية ديكر وحافلات خاصة بالدولة مثل الحافلات الهندية ، الحافلة الآسيوية ، حافلة الأناضول ، حافلة PK أو الحافلة الصينية الخ. يتم إعطاء سائق ومهمة مختلفة لك في شكل البعثات. يمكنك قيادة حافلة سياحية جميلة على مسارات شبه مستحيلة.

تعد نفسك للحصول على أفضل الطرق الوعرة حافلة محاكاة تسلق الصعود. قم بقيادة أفضل سائق حافلة على الطرق الوعرة: محطة تسلق التل على الطرق الجبلية المستحيلة ومحطات التل. استمتع بالمشاهد الجميلة وأفضل فيزياء المحركات للحافلات الفاخرة. استمتع بمغامرة القيادة التي تهدد الحياة في هذه اللعبة المذهلة في القيادة على الطرق الوعرة وإظهار مهارات القيادة ومواقف السيارات الخاصة بك بدقة عن طريق نقل السياح إلى وجهتهم بالمرور عبر الجبال الجميلة والصخور والمياه. هذا ليس مثل ألعاب القيادة الأخرى. قيادة هذه اللعبة محاكاة الحافلة في الطرق الوعرة المتطرفة ونقل الركاب بأمان. إن قيادة حافلات طويلة مليئة بالراكب أمر صعب للغاية وفي بيئة الطرق الوعرة ، فهي حافلة شبه مستحيلة تقود على هذه الطرق الصعبة. إذا كنت تعتقد أنك تستطيع القيادة في وضع صعب ، فقم بتنزيل أفضل قيادة حافلة مجنونة في التلال الجبلية ثلاثية الأبعاد. استمتع بقيادة الحافلة مع تبديل التروس الحقيقي وعجلة القيادة.

إذا كنت تحب البعثات الصعبة ثم تحميل هذا محاكاة سائق الحافلة شاقة المستحيل وتصبح أفضل سائق حافلة سياحية. القيادة على الطرق الوعرة الحافلة والحافلات هي لعبة لجميع أولئك الذين هم مجنون لألعاب محاكاة قيادة حافلة. لعب الطريق السريع تسلق التل لعبة محاكاة الحافلة دون اتصال بالإنترنت. هذا هو قيادة الطرق الوعرة حافلة صعبة للغاية في مسارات الغابات حافلة سياحية حافلة لعبة. عند الوصول إلى وجهتك ، عليك إيقاف الحافلة باستخدام مهاراتك في القيادة ومواقف السيارات. هذه المرة هو النقل المباشر ، فضلا عن نقل الزوار على المنحدرات ويذهب طريق ترابي. لم يكن ذلك في الآونة الأخيرة موجهًا للمدينة نظرًا لأنها فرصة رائعة للتغلب على الجبال والصخور الهائلة.

مميزات العبه:

• مجموعة من حافلة سياحية حقيقية متعددة حافلة
• تعزيز تجربة القيادة للمستخدم
• استمتع بجبال Dangerous و Hills و SteepPaths وبيئة 3D رائعة
• مؤشرات لا تصدق ، صفارات الإنذار والأضواء
• أجواء مدهشة – عاصفة رعدية ، أمطار ، أيام مشمسة وسنو
• اختيار وإسقاط النقاط للسياح من خلال حافلة سياحية حافلة محاكاة
• رسومات 3D حقيقية وجذابة من المسارات متعرج
• ضرر واقعي مع مشاهد مذهلة

صور خارج المسار حافلة سائق محطة تسلق تل

مزيد من التفاصيل

معرف التطبيق:

com.vrx.modern.uphill.bus.simulator.games

التصنيف:

لعب الأدوار

تاريخ التحديث:

2020-05-16

أحدث إصدار

1.0

طلب تحديث

طلب أحدث نسخه

الحصول عليه من:

Google Play

المتطلبات

4.1 والأحدث

لا يوجد أي تعليقات حتى الآن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *