Adguard Premium

3.0.368

تحميل
5/5 التقييمات: 1
المطور
Adguard
الاصدار
3.0.368
تاريخ النشر
2019-05-19
المتطلبات
4.1 and up
الحجم
14 MB
الموقع الرسمي
Google Play

تبليغ عن البرنامج




الوصف

تحميل تطبيق Adguard Premium مجانا للاندرويد النسخة المدفوعه المهكره

AdGuard عبارة عن مانع إعلانات فريد من نوعه لا يعمل بنظام Android لنظام التشغيل يقوم بإزالة الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات ويحمي خصوصيتك ويساعدك على إدارة تطبيقاتك
من السهل الإعداد والمتابعة ، لكنها قوية وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة – فهي تحتوي على كل ما ستحتاجه من أي وقت مضى من خلال أداة adblock للأندرويد ، وهي تعمل على أجهزة جذرية وغير مسجلة.
لماذا تختار AdGuard؟
كتل الإعلانات في كل مكان
كتلة في جميع أنحاء النظام بأكمله. يتضمن ذلك إعلانات الفيديو والإعلانات في تطبيقاتك المفضلة ، والمتصفحات ، والألعاب ، وعلى أي موقع ويب يمكنك تخيله. تتوفر لك عشرات الفلاتر الإعلانية ويتم تحديثها بانتظام ، مما يضمن أفضل جودة للترشيح.
يهتم خصوصيتك
نحن نقدر خصوصية بياناتك الشخصية فوق أي شيء آخر. مع AdGuard ، ستكون في مأمن من أجهزة التتبع والتحليل عبر الإنترنت الكامنة على شبكة الإنترنت في محاولة لسرقة معلوماتك الحساسة.
يحفظ حركة المرور الخاصة بك
المزيد من الإعلانات المحظورة يعني عدد أقل من الإعلانات المحملة. عدد أقل من الإعلانات المحملة يعني توفير المزيد من الحركة. الرياضيات بسيطة بواسطة AdGuard! قم بتنزيل ملف apk وتثبيت التطبيق وقضاء حركة المرور الخاصة بك على الأشياء التي تعجبك بدلاً من إضاعة ذلك على إعلانات شره.
يمكنك البقاء في السيطرة
إنه جهازك ، بعد كل شيء ، وتقرر ما يتم تصفيته وما لا يتم تصفيته. ستساعدك مجموعة واسعة من الإعدادات – من الأساسي إلى “المحترف” – بالإضافة إلى أداة إدارة التطبيقات على تخصيص التصفية حسب رغبتك.
التعليمات
ما الفرق بين AdGuard Content Blocker و AdGuard لنظام Android؟
الفرق كبير. لا تقتصر برامج حظر المحتوى بشكل عام على المتصفحات المحددة (والقليل منها) فحسب ، بل إنها أقل فعالية من حيث أدوات مكافحة الإعلانات التي تحت تصرفهم. يمكن لبرنامج AdGuard لنظام Android ، كونه تطبيقًا مستقلاً ، حظر الإعلانات في جميع المتصفحات وحتى في التطبيقات الأخرى ، كما أن جودة التصفية أعلى من ذلك بكثير.
لماذا لا يوجد AdGuard لنظام Android في متجر Google Play؟
لدى Google سياسة غريبة جدًا تجاه مانع الإعلانات في متجر Play. يعني هذا بشكل أساسي أن أي تطبيق يمكنه حظر الإعلانات عبر الجهاز غير مسموح به هناك ، مما يجعل حاصرات المحتوى الواهية الخيار الوحيد. تمت إزالة AdGuard من متجر Play أيضًا.
ما الفرق بين إصدارات AdGuard المجانية والإصدار المميز لنظام Android؟
على الرغم من أن الإصدار المجاني ممتاز في إزالة الإعلانات من المتصفحات ، إلا أنه لا يقوم بتصفية حركة مرور التطبيقات الأخرى. كما أنه لا يحتوي على ميزة Safebrowsing.
لا يزال بإمكاني رؤية الإعلانات في بعض التطبيقات وفي بعض مواقع الويب. ماذا علي ان افعل؟
على الأرجح ، تحتاج إلى تمكين تصفية HTTPS. يتم تحميل الكثير من الإعلانات عبر HTTPS ، كما أن AdGuard قادر على حظرها أيضًا. انتقل إلى الإعدادات -> HTTPS فلترة وتشغيله. الشيء الآخر الذي يجب القيام به هو التأكد من استخدام وضع التصفية “جودة عالية” (الإعدادات -> متقدم).
هل أحتاج إلى الوصول إلى الجذر؟
لا، انها ليست ضرورية. على عكس العديد من أدوات منع الإعلانات الأخرى ، يمكن أن يعمل AdGuard في وضع VPN ، مما يتيح له حظر الإعلانات حتى على الأجهزة غير الجذر.
هل يمكنني استخدام تطبيق VPN مختلف مع AdGuard؟
لسوء الحظ ، من المستحيل تشغيل شبكتي VPN في نفس الوقت على Android ، لكن هناك بعض الطرق للتحايل على هذا القيد. إذا كان جهازك متجذرًا ، أو إذا كنت مهتمًا فقط بحظر الإعلانات في شبكات WiFi ، فيمكنك تحويل AdGuard إلى وضع الوكيل والسماح لأي تطبيق آخر باستخدام VPN. بالإضافة إلى ذلك ، تسمح بعض شبكات VPN باستخدام وكيل upstream (على سبيل المثال ، PIA VPN أو Nord VPN) – تحقق مما إذا كانت VPN المحددة الخاصة بك توفر هذا الخيار.
يوفر لك AdGuard لنظام Android حماية موثوقة ويمكن التحكم فيها. يزيل AdGuard جميع الإعلانات المزعجة من صفحات الويب والتطبيقات ، ويمنع تحميل المواقع الخطرة ، ولا يسمح لأي شخص بتتبع أنشطتك على الإنترنت. تبرز AdGuard مقابل نظائرها ، حيث يمكن أن تعمل إما في وضع وكيل HTTP أو وضع VPN.
الإصدار 2.12.233 من 26 سبتمبر 2018

لا أحد يحب طرح إصلاح عاجل بعد أسبوع فقط من الإصدار ، ولكن في بعض الأحيان لا يوجد خيار آخر. انتهزنا هذه الفرصة ليس فقط لإصلاح المشكلة ولكن أيضًا لتحديث محرك تصفية CoreLibs وإجراء حفنة من التغييرات المفيدة الأخرى.

[ثابت] لا تتم إعادة تشغيل AdGuard بعد الإيقاف التلقائي التلقائي على أجهزة Android الأقدم

تم إيقاف تشغيله ، على بعض الأجهزة القديمة (Android 6 والإصدارات الأقدم) لم يتم إعادة تشغيل AdGuard بعد إيقاف الحماية تلقائيًا (على سبيل المثال ، في حالة تغيير الشبكة). أثر هذا على جزء كبير بما يكفي من مستخدمي AdGuard لتبرير التحديث الفوري.

[تم التغيير] تم تحديث الترجمات
[ثابت] حدث خطأ أثناء تنشيط الترخيص
[ثابت] انتهت صلاحية شهادة الشهادة على أجهزة Android 32 بت
[تحسين] ترقية CoreLibs إلى 1.1.53

صور البرنامج

1
اترك تعليق

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
  Subscribe  
نبّهني عن
مجود
ضيف
مجود

مشكور