تحميل برنامج شير ات SHAREit لارسال واستقبل الملفات للاندرويد

SHAREit

4.0.38

تحميل الان
4/5 تصويتات: 1
مطور البرنامج
SHAREit Technologies
الاصدار
4.0.38
الترخيص
9 مايو 2018
التوافق
4.1 والأحدث
حجم التنزيل
14M
الموقع الرسمي
Google Play

الوصف

تطبيق SHAREit Apk أحد أفضل تطبيقات مشاركة الملفات المتوفرة لنظام التشغيل Android والتي يمكنك استخدامها لنقل الملفات بين جهازي Android أو بين جهاز Android وجهاز كمبيوتر شخصي. من المحتمل أن يكون هذا أسرع نقل للملفات متوفر في متجر Google Play الذي يزعم أنه يوفر سرعة 200 مرة أسرع من تقنية Bluetooth ، ويمكن أن تصل أعلى سرعة إلى 20 مليون / ثانية. كما يأتي تطبيق نقل الملفات مع ميزة فريدة تُعرف باسم CLONEit والتي يمكنك استخدامها لنسخ هاتفك. وبصرف النظر عن كل هذه المزايا ، يأتي التطبيق أيضًا مع ميزات أخرى مثل أن يكون له خلاصة مجانية عبر الإنترنت بما في ذلك الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وملفات GIF وغيرها.حسنًا ، يجب أن نعترف بأن الجميع الآن يشارك الملفات من جهاز Android إلى آخر ، أو جهاز Android إلى Windows ، أو العكس. من بين كل هذه السيناريوهات ، يعد نقل ملفات Android إلى Android هو الأكثر وضوحًا. في كل مرة نقوم فيها بشراء هاتف ذكي جديد يعمل بنظام Android ، نبحث عن طرق لمشاركة الملفات. حسنًا ، لدينا جميعًا ميزة البلوتوث على هاتفنا الذكي ، ولكن لم يعد بلوتوث مفضلاً الآن لأنه يستغرق الكثير من الوقت لنقل ملف صغير. لدينا الآن بديل حديث يسمح لنا بنقل الملفات عبر WiFi وبسرعة هائلة.

 

بمساعدة SHAREit ، يمكنك بسهولة نقل الموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وملفات بيانات التطبيق بين جهازي Android. من المحتمل أن يكون SHAREit أسرع نقل للملفات متوفر في متجر Google Play الذي يدعي أنه يوفر سرعة 200 مرة أسرع من Bluetooth ، ويمكن أن تصل السرعة القصوى إلى 20M / ثانية. هذا التطبيق الرائع يأتي أيضًا بميزة فريدة تُعرف باسم CLONEit والتي يمكنك استخدامها لنسخ هاتفك. باستخدام CLONEit ، يمكنك نقل جميع أنواع الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمستندات وجهات الاتصال وبيانات apk من جهاز قديم إلى جهاز جديد. يمكن CLONEIT أيضا نقل الرسائل وجهات الاتصال الخاصة بك أيضا!

الآن بعد أن كنت على علم تام من SHAREit APK ، وقتها لاستكشاف بعض الميزات المثيرة للاهتمام التي يقدمها التطبيق. حسنًا ، بصرف النظر عن كونه مجرد تطبيق لنقل الملفات ، يضم التطبيق العديد من الميزات الأخرى التي سنذكرها أدناه. لذا ، دعنا نتعرف على بعض الميزات الرائعة لـ SHAREit.

مميزات البرنامج

يعد تطبيق SHAREit Apk احد افضل التطبيقات المتاحة على متجر Google Play الذي يتيح للمستخدم مشاركة الملفات لاسلكيًا بين أجهزة Android. سجل التطبيق عددًا هائلاً من عمليات التثبيت البالغ عددها 500،000،000+ في جميع أنحاء العالم
قد لا تصدق ، لكن تطبيق مشاركة الملفات الرائع هذا أسرع 200 مرة من البلوتوث. هناك العديد من التطبيقات المتاحة في السوق ، ولكن ، SHAREit APK هو الأسرع بين الجميع.
هذا هو واحد من أفضل تطبيقات نقل البيانات التي تتيح للمستخدمين نقل الملفات إلى أجهزة أخرى مستقلة عن نظام التشغيل المثبت على الجهاز.
بمساعدة SHAREit Apk ، يمكنك مشاركة أي شيء مثل مقاطع الفيديو والصور وملفات الموسيقى والأفلام وجهات الاتصال والملفات المضغوطة وما إلى ذلك. يتيح التطبيق بشكل أساسي للمستخدمين نقل كل تنسيقات الملفات.
يتميز التطبيق بواجهة رائعة وهو سهل الاستخدام للغاية. يحتاج المستخدمون فقط للعثور على الأصدقاء الذين يرغبون في مشاركتهم ويقوم التطبيق بالجزء الأحدث تلقائيًا. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق للاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
لا يمكن SHAREit APK الاتصال فقط إلى الهواتف الذكية أندرويد ، فإنه يمكن أيضا الاتصال مع أجهزة الكمبيوتر. وهذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق الرائع لنقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس
كما يأتي التطبيق مع ميزة مثيرة للاهتمام المعروفة باسم CLONEit. باستخدام CLONEit ، يمكنك نقل جميع أنواع الملفات بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والمستندات وجهات الاتصال وبيانات apk من جهاز قديم إلى جهاز جديد.
يوفر هذا التطبيق أيضًا خلاصة مجانية عبر الإنترنت بما في ذلك الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى وملفات GIF وغيرها. كما يأتي SHAREit مع مشغل وسائط قوي الذي يأتي مع التعادل.

هذه ليست سوى عدد قليل من الميزات من SHAREit APK الذي ذكرناه أعلاه. يضم التطبيق الكثير من الميزات الأخرى التي يمكنك استكشافها أثناء استخدام التطبيق.

 

ما الجديد

1 أفضل توصية عند مشاهدة الفيديو.
2 أفضل تجربة المشاهدة .
3 يمكن مشاهدة المزيد من المحتويات في كل صفحة.

Video